اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات
منصور أبوسنه, . (2018). اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات. EKB Journal Management System, 2018(14), 435-501. doi: 10.21608/sjocs.2018.88078
مريهان منصور أبوسنه. "اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات". EKB Journal Management System, 2018, 14, 2018, 435-501. doi: 10.21608/sjocs.2018.88078
منصور أبوسنه, . (2018). 'اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات', EKB Journal Management System, 2018(14), pp. 435-501. doi: 10.21608/sjocs.2018.88078
منصور أبوسنه, . اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات. EKB Journal Management System, 2018; 2018(14): 435-501. doi: 10.21608/sjocs.2018.88078