EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 14, April 2018, Page 1-597  XML

1

الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة

Page 1-42
محمد محفوظ الزهري

2

ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى

Page 43-97
نيفين احمد غباشي

3

تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري

Page 99-158
هالة الطلحاتي

4

صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية

Page 157-216
أسامة عبد الحميد محمد

5

تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى

Page 215-283
ريهام أحمد محمد زکى

6

تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية"

Page 281-347
رشا عبد الرحمن حجازي

7

مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون

Page 345-387
عبد المحسن حامد احمد عقيله

8

تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية

Page 389-433
السيد السعيد

9

اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات

Page 435-501
مريهان منصور أبوسنه

10

خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب

Page 501-542
وليد خلف الله محمد دياب

11

دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها

Page 543-597
کــاظــم مــؤنـــس