EKB Journal Management System

1.

الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة

Pages 1-42
محمد محفوظ الزهري

2.

ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى

Pages 43-97
نيفين احمد غباشي

3.

تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري

Pages 99-158
هالة الطلحاتي

4.

صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية

Pages 157-216
أسامة عبد الحميد محمد

5.

تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى

Pages 215-283
ريهام أحمد محمد زکى

6.

تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية"

Pages 281-347
رشا عبد الرحمن حجازي

7.

مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون

Pages 345-387
عبد المحسن حامد احمد عقيله

8.

تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية

Pages 389-433
السيد السعيد

9.

اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات

Pages 435-501
مريهان منصور أبوسنه

10.

خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب

Pages 501-542
وليد خلف الله محمد دياب

11.

دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها

Pages 543-597
کــاظــم مــؤنـــس