أثر برنامج مقترح لتدريس الکيمياء باستخدام انشطة الذکاءات المتعددة على التحصيل ومهارات التفکير العليا وأنماط التعلم والتفکير لدى طلاب الصف الأول الثانوي
حسين, . (2019). أثر برنامج مقترح لتدريس الکيمياء باستخدام انشطة الذکاءات المتعددة على التحصيل ومهارات التفکير العليا وأنماط التعلم والتفکير لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 38(183ج1), 71-123. doi: 10.21608/jsrep.2019.88187
أشـرف عبد المنعم محمد حسين. "أثر برنامج مقترح لتدريس الکيمياء باستخدام انشطة الذکاءات المتعددة على التحصيل ومهارات التفکير العليا وأنماط التعلم والتفکير لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 38, 183ج1, 2019, 71-123. doi: 10.21608/jsrep.2019.88187
حسين, . (2019). 'أثر برنامج مقترح لتدريس الکيمياء باستخدام انشطة الذکاءات المتعددة على التحصيل ومهارات التفکير العليا وأنماط التعلم والتفکير لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 38(183ج1), pp. 71-123. doi: 10.21608/jsrep.2019.88187
حسين, . أثر برنامج مقترح لتدريس الکيمياء باستخدام انشطة الذکاءات المتعددة على التحصيل ومهارات التفکير العليا وأنماط التعلم والتفکير لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 38(183ج1): 71-123. doi: 10.21608/jsrep.2019.88187