العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية
أسامة أحمد, . (2017). العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية. EKB Journal Management System, 2017(12), 443-484. doi: 10.21608/sjocs.2017.88283
إيمان أسامة أحمد. "العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية". EKB Journal Management System, 2017, 12, 2017, 443-484. doi: 10.21608/sjocs.2017.88283
أسامة أحمد, . (2017). 'العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية', EKB Journal Management System, 2017(12), pp. 443-484. doi: 10.21608/sjocs.2017.88283
أسامة أحمد, . العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية. EKB Journal Management System, 2017; 2017(12): 443-484. doi: 10.21608/sjocs.2017.88283