EKB Journal Management System

1.

تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية

Pages 1-41
آمال الغزاوي

2.

تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين

Pages 43-148
ريم احمد عادل

3.

تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية

Pages 149-204
أماني ألبرت

4.

العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان

Pages 205-240
ايمان محمد محمد زهرة; نورا السيابية

5.

أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر

Pages 241-278
وفاء صلاح عبد الرحمن

6.

تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية

Pages 279-311
مني علي محمد عبد الرحمن

7.

تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية:

Pages 313-367
نجلاء عبد الحميد فهمى الجمال

8.

أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين

Pages 369-441
نهله زيدان الحوراني

9.

العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية

Pages 443-484
إيمان أسامة أحمد

10.

رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011

Pages 485-516
إيمان محمد سليمان

11.

العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات

Pages 517-568
مها السيد بهنسى

12.

اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية

Pages 571-602
خلف لافي الحلبا الحمّاد