EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 1-602  XML

1

تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية

Page 1-41
آمال الغزاوي

2

تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين

Page 43-148
ريم احمد عادل

3

تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية

Page 149-204
أماني ألبرت

4

العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان

Page 205-240
ايمان محمد محمد زهرة; نورا السيابية

5

أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر

Page 241-278
وفاء صلاح عبد الرحمن

6

تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية

Page 279-311
مني علي محمد عبد الرحمن

7

تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية:

Page 313-367
نجلاء عبد الحميد فهمى الجمال

8

أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين

Page 369-441
نهله زيدان الحوراني

9

العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية

Page 443-484
إيمان أسامة أحمد

10

رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011

Page 485-516
إيمان محمد سليمان

11

العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات

Page 517-568
مها السيد بهنسى

12

اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية

Page 571-602
خلف لافي الحلبا الحمّاد