تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية
علي محمد عبد الرحمن, . (2017). تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية. EKB Journal Management System, 2017(12), 279-311. doi: 10.21608/sjocs.2017.88361
مني علي محمد عبد الرحمن. "تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية". EKB Journal Management System, 2017, 12, 2017, 279-311. doi: 10.21608/sjocs.2017.88361
علي محمد عبد الرحمن, . (2017). 'تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية', EKB Journal Management System, 2017(12), pp. 279-311. doi: 10.21608/sjocs.2017.88361
علي محمد عبد الرحمن, . تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية. EKB Journal Management System, 2017; 2017(12): 279-311. doi: 10.21608/sjocs.2017.88361