تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية
ألبرت, . (2017). تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية. EKB Journal Management System, 2017(12), 149-204. doi: 10.21608/sjocs.2017.88341
أماني ألبرت. "تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية". EKB Journal Management System, 2017, 12, 2017, 149-204. doi: 10.21608/sjocs.2017.88341
ألبرت, . (2017). 'تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية', EKB Journal Management System, 2017(12), pp. 149-204. doi: 10.21608/sjocs.2017.88341
ألبرت, . تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية. EKB Journal Management System, 2017; 2017(12): 149-204. doi: 10.21608/sjocs.2017.88341