أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين
زيدان الحوراني, . (2017). أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين. EKB Journal Management System, 2017(12), 369-441. doi: 10.21608/sjocs.2017.88515
نهله زيدان الحوراني. "أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين". EKB Journal Management System, 2017, 12, 2017, 369-441. doi: 10.21608/sjocs.2017.88515
زيدان الحوراني, . (2017). 'أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين', EKB Journal Management System, 2017(12), pp. 369-441. doi: 10.21608/sjocs.2017.88515
زيدان الحوراني, . أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين. EKB Journal Management System, 2017; 2017(12): 369-441. doi: 10.21608/sjocs.2017.88515