فاعلية الفصول المعکوسة لتدريس الأحياء في تنمية مهارات الفهم العميق والرضا عن التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية
مسلم, . (2019). فاعلية الفصول المعکوسة لتدريس الأحياء في تنمية مهارات الفهم العميق والرضا عن التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 38(183ج2), 95-126. doi: 10.21608/jsrep.2019.88351
حمودة أحمد حسن مسلم. "فاعلية الفصول المعکوسة لتدريس الأحياء في تنمية مهارات الفهم العميق والرضا عن التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 38, 183ج2, 2019, 95-126. doi: 10.21608/jsrep.2019.88351
مسلم, . (2019). 'فاعلية الفصول المعکوسة لتدريس الأحياء في تنمية مهارات الفهم العميق والرضا عن التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 38(183ج2), pp. 95-126. doi: 10.21608/jsrep.2019.88351
مسلم, . فاعلية الفصول المعکوسة لتدريس الأحياء في تنمية مهارات الفهم العميق والرضا عن التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 38(183ج2): 95-126. doi: 10.21608/jsrep.2019.88351