تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي
مخلف البلبوشي, . (2017). تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي. EKB Journal Management System, 2017(10), 281-325. doi: 10.21608/sjocs.2017.88584
عبدالراضي مخلف البلبوشي. "تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي". EKB Journal Management System, 2017, 10, 2017, 281-325. doi: 10.21608/sjocs.2017.88584
مخلف البلبوشي, . (2017). 'تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي', EKB Journal Management System, 2017(10), pp. 281-325. doi: 10.21608/sjocs.2017.88584
مخلف البلبوشي, . تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي. EKB Journal Management System, 2017; 2017(10): 281-325. doi: 10.21608/sjocs.2017.88584