EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2017, Issue 10, April 2017, Page 1-490  XML

1

بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل

Page 1-123
ريم أحمد عادل

2

دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى

Page 123-178
نجلاء عبد الحميد فهمى

3

استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة

Page 179-220
أسماء أبو بکر الصديق

4

دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه

Page 221-280
إيمان فتحي عبد المحسن

5

تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي

Page 281-325
عبدالراضي مخلف البلبوشي

6

الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي

Page 327-382
حسام محمد إلهامي

7

الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها

Page 385-423
مرزوق عبد الحکم العادلى

8

الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان

Page 425-454
ماريان مراد أنيس

9

استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها

Page 455-490
رضا هانى عبد الرؤوف سالم