EKB Journal Management System

1.

بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل

Pages 1-123
ريم أحمد عادل

2.

دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى

Pages 123-178
نجلاء عبد الحميد فهمى

3.

استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة

Pages 179-220
أسماء أبو بکر الصديق

4.

دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه

Pages 221-280
إيمان فتحي عبد المحسن

5.

تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي

Pages 281-325
عبدالراضي مخلف البلبوشي

6.

الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي

Pages 327-382
حسام محمد إلهامي

7.

الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها

Pages 385-423
مرزوق عبد الحکم العادلى

8.

الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان

Pages 425-454
ماريان مراد أنيس

9.

استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها

Pages 455-490
رضا هانى عبد الرؤوف سالم