iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2017, Issue 10, April 2017, Page 1-490
1
بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل
Page
1-123
ريم أحمد عادل
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى
Page
123-178
نجلاء عبد الحميد فهمى
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة
Page
179-220
أسماء أبو بکر الصديق
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه
Page
221-280
إيمان فتحي عبد المحسن
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
5
تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي
Page
281-325
عبدالراضي مخلف البلبوشي
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
6
الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي
Page
327-382
حسام محمد إلهامي
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها
Page
385-423
مرزوق عبد الحکم العادلى
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
8
الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان
Page
425-454
ماريان مراد أنيس
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها
Page
455-490
رضا هانى عبد الرؤوف سالم
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO