الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها
عبد الحکم العادلى, . (2017). الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 2017(10), 385-423. doi: 10.21608/sjocs.2017.88591
مرزوق عبد الحکم العادلى. "الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها". EKB Journal Management System, 2017, 10, 2017, 385-423. doi: 10.21608/sjocs.2017.88591
عبد الحکم العادلى, . (2017). 'الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها', EKB Journal Management System, 2017(10), pp. 385-423. doi: 10.21608/sjocs.2017.88591
عبد الحکم العادلى, . الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 2017; 2017(10): 385-423. doi: 10.21608/sjocs.2017.88591