تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک
أسامة أحمد, . (2016). تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2016(6), 209-246. doi: 10.21608/sjocs.2016.88728
إيمان أسامة أحمد. "تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک". EKB Journal Management System, 2016, 6, 2016, 209-246. doi: 10.21608/sjocs.2016.88728
أسامة أحمد, . (2016). 'تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک', EKB Journal Management System, 2016(6), pp. 209-246. doi: 10.21608/sjocs.2016.88728
أسامة أحمد, . تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2016; 2016(6): 209-246. doi: 10.21608/sjocs.2016.88728