EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2016, Issue 6, April 2016, Page 1-442  XML

1

استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها

Page 1-42
زهير عبد اللطيف عابد

2

استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو

Page 43-95
أماني البرت

3

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية

Page 97-134
رضا عبد الواجد أمين

4

الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة

Page 135-207
محمـد علي أبو العـلا قنديـل

5

تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک

Page 209-246
إيمان أسامة أحمد

6

الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية

Page 247-300
محمد مصطفى رفعت محرم عزت

7

استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن

Page 301-392
هزاع مرشد احمد شرف

8

قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى

Page 393-442
مروة صبحى محمد