EKB Journal Management System

1.

استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها

Pages 1-42
زهير عبد اللطيف عابد

2.

استراتيجيات اصلاح صورة مصر الذهنية ما بعد 30 يونيو

Pages 43-95
أماني البرت

3.

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية

Pages 97-134
رضا عبد الواجد أمين

4.

الرضا الوظيفي وعلاقته بمستوى الأداء لدى مسئولي العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية والخاصة

Pages 135-207
محمـد علي أبو العـلا قنديـل

5.

تأثير اتصالات العلامة التجارية عبر المواقع الإجتماعية على النوايا الشرائية للمستهلک

Pages 209-246
إيمان أسامة أحمد

6.

الاتجاهات البحثية الحديثة فى دراسات الرأى العام الإلکترونى عبر الشبکات الاجتماعية

Pages 247-300
محمد مصطفى رفعت محرم عزت

7.

استخدام الهاتف المحمول وتأثيره على العلاقات الاجتماعية لطلاب الجامعات في اليمن

Pages 301-392
هزاع مرشد احمد شرف

8.

قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى

Pages 393-442
مروة صبحى محمد