قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى
صبحى محمد, . (2016). قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى. EKB Journal Management System, 2016(6), 393-442. doi: 10.21608/sjocs.2016.88736
مروة صبحى محمد. "قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى". EKB Journal Management System, 2016, 6, 2016, 393-442. doi: 10.21608/sjocs.2016.88736
صبحى محمد, . (2016). 'قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى', EKB Journal Management System, 2016(6), pp. 393-442. doi: 10.21608/sjocs.2016.88736
صبحى محمد, . قياس فاعلية الاتصالات الداخلية للمسئولية الاجتماعية فى بناء سمعة المنظمة لدى الجمهور الداخلى. EKB Journal Management System, 2016; 2016(6): 393-442. doi: 10.21608/sjocs.2016.88736