إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية
عبد السلام سيد أحمد دياب, . (2016). إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية. EKB Journal Management System, 2016(5), 483-504. doi: 10.21608/sjocs.2016.88739
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب. "إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية". EKB Journal Management System, 2016, 5, 2016, 483-504. doi: 10.21608/sjocs.2016.88739
عبد السلام سيد أحمد دياب, . (2016). 'إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية', EKB Journal Management System, 2016(5), pp. 483-504. doi: 10.21608/sjocs.2016.88739
عبد السلام سيد أحمد دياب, . إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية. EKB Journal Management System, 2016; 2016(5): 483-504. doi: 10.21608/sjocs.2016.88739