EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2016, Issue 5, January 2016, Page 1-504  XML

1

استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة

Page 1-73
سلوى سُليمان الجندي

2

استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور

Page 75-141
أماني ألبرت

3

اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها

Page 143-222
داليا محمد عبد الله

4

الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي

Page 223-298
مروة مصطفى مصطفى شميس

5

استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم

Page 301-387
إسلام أحمد عثمان

6

دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي

Page 389-443
إيمان فتحي عبدالمحسن حسين

7

تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک

Page 445-482
إيمان أسامة أحمد

8

إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية

Page 483-504
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب