EKB Journal Management System

1.

استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة

Pages 1-73
سلوى سُليمان الجندي

2.

استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور

Pages 75-141
أماني ألبرت

3.

اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها

Pages 143-222
داليا محمد عبد الله

4.

الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي

Pages 223-298
مروة مصطفى مصطفى شميس

5.

استخدام الشباب المصـــري لتطبيقات الدردشة عبر الهاتف وعلاقته بمستوي ثقافة الحوار لديهم

Pages 301-387
إسلام أحمد عثمان

6.

دور الفيس بوک الدعوي في نشر التثقيف الديني لدى الشباب الجامعي السعودي

Pages 389-443
إيمان فتحي عبدالمحسن حسين

7.

تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک

Pages 445-482
إيمان أسامة أحمد

8.

إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية

Pages 483-504
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب