الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي
مصطفى مصطفى شميس, . (2016). الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2016(5), 223-298. doi: 10.21608/sjocs.2016.88752
مروة مصطفى مصطفى شميس. "الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي". EKB Journal Management System, 2016, 5, 2016, 223-298. doi: 10.21608/sjocs.2016.88752
مصطفى مصطفى شميس, . (2016). 'الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي', EKB Journal Management System, 2016(5), pp. 223-298. doi: 10.21608/sjocs.2016.88752
مصطفى مصطفى شميس, . الاتجاهات الأساسية في نظرية التسويق الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2016; 2016(5): 223-298. doi: 10.21608/sjocs.2016.88752