اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها
محمد عبد الله, . (2016). اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2016(5), 143-222. doi: 10.21608/sjocs.2016.88741
داليا محمد عبد الله. "اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها". EKB Journal Management System, 2016, 5, 2016, 143-222. doi: 10.21608/sjocs.2016.88741
محمد عبد الله, . (2016). 'اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها', EKB Journal Management System, 2016(5), pp. 143-222. doi: 10.21608/sjocs.2016.88741
محمد عبد الله, . اتجاهات الجمهور المصرى نحو الإعلانات التليفزيونية المثيرة للجدل واستجاباتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2016; 2016(5): 143-222. doi: 10.21608/sjocs.2016.88741