تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک
أسامة أحمد, . (2016). تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2016(5), 445-482. doi: 10.21608/sjocs.2016.88744
إيمان أسامة أحمد. "تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک". EKB Journal Management System, 2016, 5, 2016, 445-482. doi: 10.21608/sjocs.2016.88744
أسامة أحمد, . (2016). 'تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک', EKB Journal Management System, 2016(5), pp. 445-482. doi: 10.21608/sjocs.2016.88744
أسامة أحمد, . تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2016; 2016(5): 445-482. doi: 10.21608/sjocs.2016.88744