استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور
ألبرت, . (2016). استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور. EKB Journal Management System, 2016(5), 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
أماني ألبرت. "استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور". EKB Journal Management System, 2016, 5, 2016, 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
ألبرت, . (2016). 'استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور', EKB Journal Management System, 2016(5), pp. 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742
ألبرت, . استراتيجيات ادارة الانطباع لوزارة الداخلية على شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة الوزارة لدي الجمهور. EKB Journal Management System, 2016; 2016(5): 75-141. doi: 10.21608/sjocs.2016.88742