فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية
مصطفي السايح, . (2020). فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 06(106), 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
عمرو مصطفي السايح. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 06, 106, 2020, 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, . (2020). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 06(106), pp. 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, . فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2020; 06(106): 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287