فاعلية استخدام ملف الإنجاز على الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال
خميس محمد عثمان, . (2020). فاعلية استخدام ملف الإنجاز على الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 74(74), 41-61. doi: 10.21608/edusohag.2020.89816
أماني خميس محمد عثمان. "فاعلية استخدام ملف الإنجاز على الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 74, 74, 2020, 41-61. doi: 10.21608/edusohag.2020.89816
خميس محمد عثمان, . (2020). 'فاعلية استخدام ملف الإنجاز على الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 41-61. doi: 10.21608/edusohag.2020.89816
خميس محمد عثمان, . فاعلية استخدام ملف الإنجاز على الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2020; 74(74): 41-61. doi: 10.21608/edusohag.2020.89816