استراتيجية مقترحة قائمة على التکامل بين نموذج روجرز بيبى Rogerz و نظرية التلقى لأيزر Izer فى تدريس الترجمة الذاتية لتنمية الکتابة الإبداعية والذات اللغوى لتلاميذ الصف السادس الابتدائى
صلاح محمد سيد السويفى, . (2020). استراتيجية مقترحة قائمة على التکامل بين نموذج روجرز بيبى Rogerz و نظرية التلقى لأيزر Izer فى تدريس الترجمة الذاتية لتنمية الکتابة الإبداعية والذات اللغوى لتلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 74(74), 489-523. doi: 10.21608/edusohag.2020.89840
وائل صلاح محمد سيد السويفى. "استراتيجية مقترحة قائمة على التکامل بين نموذج روجرز بيبى Rogerz و نظرية التلقى لأيزر Izer فى تدريس الترجمة الذاتية لتنمية الکتابة الإبداعية والذات اللغوى لتلاميذ الصف السادس الابتدائى". EKB Journal Management System, 74, 74, 2020, 489-523. doi: 10.21608/edusohag.2020.89840
صلاح محمد سيد السويفى, . (2020). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التکامل بين نموذج روجرز بيبى Rogerz و نظرية التلقى لأيزر Izer فى تدريس الترجمة الذاتية لتنمية الکتابة الإبداعية والذات اللغوى لتلاميذ الصف السادس الابتدائى', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 489-523. doi: 10.21608/edusohag.2020.89840
صلاح محمد سيد السويفى, . استراتيجية مقترحة قائمة على التکامل بين نموذج روجرز بيبى Rogerz و نظرية التلقى لأيزر Izer فى تدريس الترجمة الذاتية لتنمية الکتابة الإبداعية والذات اللغوى لتلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2020; 74(74): 489-523. doi: 10.21608/edusohag.2020.89840