العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها
محمد عاطف عبد النعيم, . (2018). العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها. EKB Journal Management System, 2018(14), 391-433. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89854
يمنى محمد عاطف عبد النعيم. "العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها". EKB Journal Management System, 2018, 14, 2018, 391-433. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89854
محمد عاطف عبد النعيم, . (2018). 'العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها', EKB Journal Management System, 2018(14), pp. 391-433. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89854
محمد عاطف عبد النعيم, . العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها. EKB Journal Management System, 2018; 2018(14): 391-433. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89854