EKB Journal Management System

1.

دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري

Pages 1-45
رباب عبد الرحمن هاشم

2.

معالجة القنوات الفضائية العربية لأحداث 30 يونيو 2013

Pages 47-105
صفا محمود عثمان

3.

جدارات البحث العلمي لخريجي الماجستير في الإعلام في إطار إدارة المعرفة

Pages 107-148
منال محمد أبو الحسن

4.

معالجة البرامج الحوارية لقضايا الإرهاب عبر القنوات الفضائية وعلاقاتها بتوجه الشباب المصري نحو الکيانات الإرهابية

Pages 149-194
فتحي محمد شمس الدين

5.

العلاقة بين دراسة طلاب الإعلام لمقرر التربية الإعلامية وسلوکهم الواعي في تعاملهم مع وسائل الإعلام

Pages 195-270
سمية متولي عرفات

6.

إدارة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالتطبيق على موقع فيسبوک

Pages 271-335
غادة صلاح الدين النشار

7.

تأثير مشاهده الدراما الهندية على العادات الاجتماعية للمراهقات

Pages 337-390
ابتسام محمود محمد علي

8.

العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها

Pages 391-433
يمنى محمد عاطف عبد النعيم

9.

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الرفاهية بالقنوات الفضائية المصرية

Pages 435-473
منى سمير محمد محمد

10.

استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الاجتماعي وانعکاس ذلک على إدراکهم لقضايا التعليم في مصر

Pages 475-502
ريم نجيب زناتي

11.

تأثير معالجة الأفلام السينمائية المصرية على إدراک الطفل لحقه في التعليم

Pages 503-552
مايا أحمد البيضا

12.

المعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب في القنوات الفضائية الإخبارية

Pages 553-590
نهله حلمي محمد عبد الکريم