EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 14, April 2018, Page 1-590  XML

1

دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري

Page 1-45
رباب عبد الرحمن هاشم

2

معالجة القنوات الفضائية العربية لأحداث 30 يونيو 2013

Page 47-105
صفا محمود عثمان

3

جدارات البحث العلمي لخريجي الماجستير في الإعلام في إطار إدارة المعرفة

Page 107-148
منال محمد أبو الحسن

4

معالجة البرامج الحوارية لقضايا الإرهاب عبر القنوات الفضائية وعلاقاتها بتوجه الشباب المصري نحو الکيانات الإرهابية

Page 149-194
فتحي محمد شمس الدين

5

العلاقة بين دراسة طلاب الإعلام لمقرر التربية الإعلامية وسلوکهم الواعي في تعاملهم مع وسائل الإعلام

Page 195-270
سمية متولي عرفات

6

إدارة الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالتطبيق على موقع فيسبوک

Page 271-335
غادة صلاح الدين النشار

7

تأثير مشاهده الدراما الهندية على العادات الاجتماعية للمراهقات

Page 337-390
ابتسام محمود محمد علي

8

العلاقة بين وعي الجمهور بالقيم السلبية المقدمة بالقنوات الفضائية المصرية وآلياته للحد من تأثيراتها

Page 391-433
يمنى محمد عاطف عبد النعيم

9

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات الرفاهية بالقنوات الفضائية المصرية

Page 435-473
منى سمير محمد محمد

10

استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الاجتماعي وانعکاس ذلک على إدراکهم لقضايا التعليم في مصر

Page 475-502
ريم نجيب زناتي

11

تأثير معالجة الأفلام السينمائية المصرية على إدراک الطفل لحقه في التعليم

Page 503-552
مايا أحمد البيضا

12

المعالجة الإعلامية لقضايا الإرهاب في القنوات الفضائية الإخبارية

Page 553-590
نهله حلمي محمد عبد الکريم