دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري
عبد الرحمن هاشم, . (2018). دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري. EKB Journal Management System, 2018(14), 1-45. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89856
رباب عبد الرحمن هاشم. "دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري". EKB Journal Management System, 2018, 14, 2018, 1-45. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89856
عبد الرحمن هاشم, . (2018). 'دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري', EKB Journal Management System, 2018(14), pp. 1-45. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89856
عبد الرحمن هاشم, . دور القنوات التليفزيونية فى إدراک الجمهور لواقع الاقتصاد المصري. EKB Journal Management System, 2018; 2018(14): 1-45. doi: 10.21608/ejsrt.2018.89856