التجديد الاستراتيجي کمتغير وسيط في العلاقة بين الذکاء الاستراتيجي والسمعة التنظيمية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية بمحافظتي سوهاج وقنا بجمهورية مصر العربية
(2018). التجديد الاستراتيجي کمتغير وسيط في العلاقة بين الذکاء الاستراتيجي والسمعة التنظيمية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية بمحافظتي سوهاج وقنا بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 28(2), 69-118. doi: 10.21608/mosj.2018.89946
. "التجديد الاستراتيجي کمتغير وسيط في العلاقة بين الذکاء الاستراتيجي والسمعة التنظيمية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية بمحافظتي سوهاج وقنا بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 28, 2, 2018, 69-118. doi: 10.21608/mosj.2018.89946
(2018). 'التجديد الاستراتيجي کمتغير وسيط في العلاقة بين الذکاء الاستراتيجي والسمعة التنظيمية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية بمحافظتي سوهاج وقنا بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 69-118. doi: 10.21608/mosj.2018.89946
التجديد الاستراتيجي کمتغير وسيط في العلاقة بين الذکاء الاستراتيجي والسمعة التنظيمية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية بمحافظتي سوهاج وقنا بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 28(2): 69-118. doi: 10.21608/mosj.2018.89946