تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية
محمد فخر الدين فؤاد, . (2016). تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية. EKB Journal Management System, 2016(8), 547-607. doi: 10.21608/ejsrt.2016.89952
أريج محمد فخر الدين فؤاد. "تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية". EKB Journal Management System, 2016, 8, 2016, 547-607. doi: 10.21608/ejsrt.2016.89952
محمد فخر الدين فؤاد, . (2016). 'تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية', EKB Journal Management System, 2016(8), pp. 547-607. doi: 10.21608/ejsrt.2016.89952
محمد فخر الدين فؤاد, . تقييم الخبراء لمصداقية الإعلانات التليفزيونية بالقنوات الفضائية العربية والعوامل المؤثرة في تلک المصداقية. EKB Journal Management System, 2016; 2016(8): 547-607. doi: 10.21608/ejsrt.2016.89952