فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
قنصوه, . (2020). فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 17(س17.ع90.ج1(ینایر 2020)), 79-135. doi: 10.21608/jfe.2020.90068
أماني محمد عبد المقصود قنصوه. "فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 17, س17.ع90.ج1(ینایر 2020), 2020, 79-135. doi: 10.21608/jfe.2020.90068
قنصوه, . (2020). 'فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 17(س17.ع90.ج1(ینایر 2020)), pp. 79-135. doi: 10.21608/jfe.2020.90068
قنصوه, . فاعلية إستراتيجية قائمة على مدخل التحليل اللغوي في تنمية مهارات القراءة التحليلية والوعي اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع90.ج1(ینایر 2020)): 79-135. doi: 10.21608/jfe.2020.90068