تأثير استراتيجية دراسة الحالة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الميل نحو حب المادة والتحصيل لدى التلاميذ بطئ التعلم بالمرحلة الاعدادية
حلمي عبد الفتاح سعيد, . (2020). تأثير استراتيجية دراسة الحالة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الميل نحو حب المادة والتحصيل لدى التلاميذ بطئ التعلم بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 74(74), 549-586. doi: 10.21608/edusohag.2020.90116
هبة الله حلمي عبد الفتاح سعيد. "تأثير استراتيجية دراسة الحالة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الميل نحو حب المادة والتحصيل لدى التلاميذ بطئ التعلم بالمرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 74, 74, 2020, 549-586. doi: 10.21608/edusohag.2020.90116
حلمي عبد الفتاح سعيد, . (2020). 'تأثير استراتيجية دراسة الحالة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الميل نحو حب المادة والتحصيل لدى التلاميذ بطئ التعلم بالمرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 549-586. doi: 10.21608/edusohag.2020.90116
حلمي عبد الفتاح سعيد, . تأثير استراتيجية دراسة الحالة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الميل نحو حب المادة والتحصيل لدى التلاميذ بطئ التعلم بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 74(74): 549-586. doi: 10.21608/edusohag.2020.90116