استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين دورة التعلم السباعية ومحطات التعلم لتنمية مهارات التحقيق الجغرافى ومستوى التمثيل العقلى للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية
هاشم محمد, . (2020). استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين دورة التعلم السباعية ومحطات التعلم لتنمية مهارات التحقيق الجغرافى ومستوى التمثيل العقلى للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 74(74), 847-911. doi: 10.21608/edusohag.2020.90126
هبة هاشم محمد. "استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين دورة التعلم السباعية ومحطات التعلم لتنمية مهارات التحقيق الجغرافى ومستوى التمثيل العقلى للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 74, 74, 2020, 847-911. doi: 10.21608/edusohag.2020.90126
هاشم محمد, . (2020). 'استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين دورة التعلم السباعية ومحطات التعلم لتنمية مهارات التحقيق الجغرافى ومستوى التمثيل العقلى للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 847-911. doi: 10.21608/edusohag.2020.90126
هاشم محمد, . استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين دورة التعلم السباعية ومحطات التعلم لتنمية مهارات التحقيق الجغرافى ومستوى التمثيل العقلى للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 74(74): 847-911. doi: 10.21608/edusohag.2020.90126