تحديد الذات وعلاقته بکل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثانى الثانوى العام والفنى
سالم, ., حجازى, . (2018). تحديد الذات وعلاقته بکل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثانى الثانوى العام والفنى. EKB Journal Management System, 33(99), 163-266. doi: 10.21608/sec.2018.90144
هانم أحمد أحمد سالم; إحسان شکرى عطية حجازى. "تحديد الذات وعلاقته بکل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثانى الثانوى العام والفنى". EKB Journal Management System, 33, 99, 2018, 163-266. doi: 10.21608/sec.2018.90144
سالم, ., حجازى, . (2018). 'تحديد الذات وعلاقته بکل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثانى الثانوى العام والفنى', EKB Journal Management System, 33(99), pp. 163-266. doi: 10.21608/sec.2018.90144
سالم, ., حجازى, . تحديد الذات وعلاقته بکل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثانى الثانوى العام والفنى. EKB Journal Management System, 2018; 33(99): 163-266. doi: 10.21608/sec.2018.90144