دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة
أحمد محمد حسن جاد, . (2015). دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة. EKB Journal Management System, 2015(4), 439-457. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90191
سالى أحمد محمد حسن جاد. "دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة". EKB Journal Management System, 2015, 4, 2015, 439-457. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90191
أحمد محمد حسن جاد, . (2015). 'دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة', EKB Journal Management System, 2015(4), pp. 439-457. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90191
أحمد محمد حسن جاد, . دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة. EKB Journal Management System, 2015; 2015(4): 439-457. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90191