EKB Journal Management System

1.

التربية الإعلامية داخل الأسرة

Pages 1-54
عبدالرحيم أحمد سليمان درويش

2.

تليفزيون الإنترنت فى مصر

Pages 55-144
دينا فاروق أبوزيد

3.

اتجاهات الجمهور العربى نحو الثقافة الوافدة عبر الفضائيات العربية

Pages 145-179
رشا عادل لطفى

4.

اتجاهات المرأة المصرية نحو برامج الطهى بالقنوات الفضائية في ظل بعض المتغيرات الديموجرافية

Pages 181-267
إنجى حلمى محمود إبراهيم

5.

استخدامات الصفوة المصرية للبرامج الحوارية التليفزيونية والتأثيرات الناجمة عن التعرض لها

Pages 269-299
ياسمين سعيد محمد عبد المنعم

6.

دور الدراما التليفزيونية في تشکيل الاتجاهات والتطلعات المستقبلية للشباب

Pages 299-341
ياسمين أحمد علي

7.

الأساليب الفنية المستخدمة في تنويهات الفضائيات الدينية الشيعية

Pages 341-385
نهال عمر الفاروق بدوي

8.

معالجة الفضائيات المصرية للقضايا الاجتماعية البارزة في المجتمع المصري

Pages 387-434
إيمان عبد الحکيم أحمد زايد

9.

تأثير استخدام الانترنت على التفاعل الاجتماعى لدى ذوى الإعاقة البصرية

Pages 435-438
ريهام صلاح عبد ربه

10.

دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة

Pages 439-457
سالى أحمد محمد حسن جاد

11.

(عرض کتاب) Effective Crisis Communication: Moving from Crisis to Opportunity Ulmer, R.R., Sellnow, T.L. & Seeger, M.W.تأليف : (USA: SAGE publications, 2015)

Pages 459-461
نهى سمير; نهى سمير محجوب

12.

(عرض کتاب) الحملات الإعلامية عبر الإعلام الجديد، تأليف د.حنان أحمد سليم (المملکة العربية السعودية، جامعة الملک سعود، مطبوعات کلية الآداب، قسم الإعلام، 2015)

Pages 463-468
أمانى رضا عبد المقصود