تطبيق برامج التعليم الإلکتروني بمقررات الإعلام وعلاقته بدافعية التعلم المستندة الى نظرية تقرير الذات:
الکحکي, . (2016). تطبيق برامج التعليم الإلکتروني بمقررات الإعلام وعلاقته بدافعية التعلم المستندة الى نظرية تقرير الذات:. EKB Journal Management System, 2016(54), 103-158. doi: 10.21608/ejsc.2016.90388
عزة مصطفى الکحکي. "تطبيق برامج التعليم الإلکتروني بمقررات الإعلام وعلاقته بدافعية التعلم المستندة الى نظرية تقرير الذات:". EKB Journal Management System, 2016, 54, 2016, 103-158. doi: 10.21608/ejsc.2016.90388
الکحکي, . (2016). 'تطبيق برامج التعليم الإلکتروني بمقررات الإعلام وعلاقته بدافعية التعلم المستندة الى نظرية تقرير الذات:', EKB Journal Management System, 2016(54), pp. 103-158. doi: 10.21608/ejsc.2016.90388
الکحکي, . تطبيق برامج التعليم الإلکتروني بمقررات الإعلام وعلاقته بدافعية التعلم المستندة الى نظرية تقرير الذات:. EKB Journal Management System, 2016; 2016(54): 103-158. doi: 10.21608/ejsc.2016.90388