دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015
العبد, . (2016). دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015. EKB Journal Management System, 2016(55), 187-240. doi: 10.21608/ejsc.2016.90462
نهى عاطف العبد. "دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015". EKB Journal Management System, 2016, 55, 2016, 187-240. doi: 10.21608/ejsc.2016.90462
العبد, . (2016). 'دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015', EKB Journal Management System, 2016(55), pp. 187-240. doi: 10.21608/ejsc.2016.90462
العبد, . دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015. EKB Journal Management System, 2016; 2016(55): 187-240. doi: 10.21608/ejsc.2016.90462