EKB Journal Management System

1.

تطور دراسات العلاقات العامة وإدارة سمعة المنظمة:

Pages 1-59
أحمد فاروق رضوان

2.

المعايير المهنية الحاکمة للتغطيات الإخبارية لأحداث الإرهاب في الصحف المصرية:

Pages 61-110
أمل السيد احمد متولي دراز

3.

نوستالجيا التليفزيون (الحنين إلى التليفزيون فى الماضى) بين المصريين فـى الأربعينيات من العمـــر

Pages 111-185
دينا فاروق أبو زيد

4.

دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015

Pages 187-240
نهى عاطف العبد

5.

دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تصحيح صورة الإسلام على شبکة الإنترنت:

Pages 241-316
عماد الدين على احمد جابر

6.

أخلاقيات ممارسة الحق في النقد داخل الخطاب الإعلامي للحرکات الاحتجاجية على شبکة الانترنت:

Pages 317-385
وفاء عبد الخالق ثروت

7.

متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها

Pages 387-437
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

8.

"أمرکـة الإعـلانات التليفـزيونية السـياسـية فى الإنتخـابات الرئاسية عام 2012" "تحليل خطاب الإعلانات التليفزيونية للمرشحين محمد مرسى وأحمد شفيق، وحمدين صباحى"

Pages 439-464
علياء سامى عبد الفتاح

9.

الاتجاهـات البحثيـة العربيـة والأجنبيـة فـي مجـال العلاقات العامة الرقمية

Pages 465-530
أمــل فــوزي منتصـر

10.

اتجاهات الشباب الفلسطيني نحو الشائعات أثناء العدوان الصهيوني على قطاع غزة 2014

Pages 531-593
أمين منصور وافي

11.

دور مجلات الأطفال المتخصصة في إمداد الطفل بالقيم الاقتصادية:

Pages 595-662
نوره حمدي محمد أبوسنة

12.

اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية للهجمات المسلحة بعد 30 يونيو بالفضائيات العربية:

Pages 663-724
ممدوح عبدالله مکاوى