EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2016, Issue 55, April 2016, Page 1-724  XML

1

تطور دراسات العلاقات العامة وإدارة سمعة المنظمة:

Page 1-59
أحمد فاروق رضوان

2

المعايير المهنية الحاکمة للتغطيات الإخبارية لأحداث الإرهاب في الصحف المصرية:

Page 61-110
أمل السيد احمد متولي دراز

3

نوستالجيا التليفزيون (الحنين إلى التليفزيون فى الماضى) بين المصريين فـى الأربعينيات من العمـــر

Page 111-185
دينا فاروق أبو زيد

4

دور وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى تحفيز الرأى العام المصرى للمشارکة فى الانتخابات البرلمانية 2015

Page 187-240
نهى عاطف العبد

5

دور شبکات التواصل الاجتماعى فى تصحيح صورة الإسلام على شبکة الإنترنت:

Page 241-316
عماد الدين على احمد جابر

6

أخلاقيات ممارسة الحق في النقد داخل الخطاب الإعلامي للحرکات الاحتجاجية على شبکة الانترنت:

Page 317-385
وفاء عبد الخالق ثروت

7

متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها

Page 387-437
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

8

"أمرکـة الإعـلانات التليفـزيونية السـياسـية فى الإنتخـابات الرئاسية عام 2012" "تحليل خطاب الإعلانات التليفزيونية للمرشحين محمد مرسى وأحمد شفيق، وحمدين صباحى"

Page 439-464
علياء سامى عبد الفتاح

9

الاتجاهـات البحثيـة العربيـة والأجنبيـة فـي مجـال العلاقات العامة الرقمية

Page 465-530
أمــل فــوزي منتصـر

10

اتجاهات الشباب الفلسطيني نحو الشائعات أثناء العدوان الصهيوني على قطاع غزة 2014

Page 531-593
أمين منصور وافي

11

دور مجلات الأطفال المتخصصة في إمداد الطفل بالقيم الاقتصادية:

Page 595-662
نوره حمدي محمد أبوسنة

12

اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية للهجمات المسلحة بعد 30 يونيو بالفضائيات العربية:

Page 663-724
ممدوح عبدالله مکاوى