متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها
عزي, . (2016). متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها. EKB Journal Management System, 2016(55), 387-437. doi: 10.21608/ejsc.2016.90468
عبير إبراهيم محمد رجب عزي. "متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها". EKB Journal Management System, 2016, 55, 2016, 387-437. doi: 10.21608/ejsc.2016.90468
عزي, . (2016). 'متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها', EKB Journal Management System, 2016(55), pp. 387-437. doi: 10.21608/ejsc.2016.90468
عزي, . متصفحات وتطبيقات التسوق عبر الهواتف الخلوية (M-Commerce) والعوامل المؤثرة في تقبل المستهلک لاستخدامها والشراء من خلالها. EKB Journal Management System, 2016; 2016(55): 387-437. doi: 10.21608/ejsc.2016.90468