فاعلية تنظيم محتوى وحدة في العلوم وفق نموذج VARK في تنمية مستويات عمق المعرفة (DOK) والتصور الخيالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي أنماط التعلم المختلفة
علي أحمد إبراهيم تمساح, . (2020). فاعلية تنظيم محتوى وحدة في العلوم وفق نموذج VARK في تنمية مستويات عمق المعرفة (DOK) والتصور الخيالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 74(74), 1222-1276. doi: 10.21608/edusohag.2020.90492
ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح. "فاعلية تنظيم محتوى وحدة في العلوم وفق نموذج VARK في تنمية مستويات عمق المعرفة (DOK) والتصور الخيالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي أنماط التعلم المختلفة". EKB Journal Management System, 74, 74, 2020, 1222-1276. doi: 10.21608/edusohag.2020.90492
علي أحمد إبراهيم تمساح, . (2020). 'فاعلية تنظيم محتوى وحدة في العلوم وفق نموذج VARK في تنمية مستويات عمق المعرفة (DOK) والتصور الخيالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي أنماط التعلم المختلفة', EKB Journal Management System, 74(74), pp. 1222-1276. doi: 10.21608/edusohag.2020.90492
علي أحمد إبراهيم تمساح, . فاعلية تنظيم محتوى وحدة في العلوم وفق نموذج VARK في تنمية مستويات عمق المعرفة (DOK) والتصور الخيالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي أنماط التعلم المختلفة. EKB Journal Management System, 2020; 74(74): 1222-1276. doi: 10.21608/edusohag.2020.90492