فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary
النُوحِي, ., راشِــــــــد, ., نَجـــلـَة, . (2019). فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary. EKB Journal Management System, 25(11.2), 529-564. doi: 10.21608/jsu.2019.91132
مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي; عَلي مُحي الدِين راشِــــــــد; عِنـــايــــات مَحــمـود نَجـــلـَة. "فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary". EKB Journal Management System, 25, 11.2, 2019, 529-564. doi: 10.21608/jsu.2019.91132
النُوحِي, ., راشِــــــــد, ., نَجـــلـَة, . (2019). 'فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary', EKB Journal Management System, 25(11.2), pp. 529-564. doi: 10.21608/jsu.2019.91132
النُوحِي, ., راشِــــــــد, ., نَجـــلـَة, . فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary. EKB Journal Management System, 2019; 25(11.2): 529-564. doi: 10.21608/jsu.2019.91132