صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:
نافع إبراهيم, . (2015). صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:. EKB Journal Management System, 2015(1), 315-334. doi: 10.21608/sjsj.2015.91217
شريف نافع إبراهيم. "صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:". EKB Journal Management System, 2015, 1, 2015, 315-334. doi: 10.21608/sjsj.2015.91217
نافع إبراهيم, . (2015). 'صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:', EKB Journal Management System, 2015(1), pp. 315-334. doi: 10.21608/sjsj.2015.91217
نافع إبراهيم, . صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:. EKB Journal Management System, 2015; 2015(1): 315-334. doi: 10.21608/sjsj.2015.91217