أثر برنامج إرشادي تدريبي في تنمية الاعتزاز بالهوية الوطنية والشعور بالانتماء لدى الطالب المعلم تخصص صعوبات التعلم في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية (2030) بحث مقدم لمشروع باحث (6) برقم (FR6-96)جهة التمويل: عمادة البحث العلمي بجامعة جازان The impact of Training Counseling Program in The Development of Pride
أحمد, ., کليبى, ., مسملى, . (2019). أثر برنامج إرشادي تدريبي في تنمية الاعتزاز بالهوية الوطنية والشعور بالانتماء لدى الطالب المعلم تخصص صعوبات التعلم في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية (2030) بحث مقدم لمشروع باحث (6) برقم (FR6-96)جهة التمويل: عمادة البحث العلمي بجامعة جازان The impact of Training Counseling Program in The Development of Pride. EKB Journal Management System, 9(32 الجزء الثانى), 1-22. doi: 10.21608/sero.2019.91303
الدود أحمد; سلطان کليبى; عبده مسملى. "أثر برنامج إرشادي تدريبي في تنمية الاعتزاز بالهوية الوطنية والشعور بالانتماء لدى الطالب المعلم تخصص صعوبات التعلم في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية (2030) بحث مقدم لمشروع باحث (6) برقم (FR6-96)جهة التمويل: عمادة البحث العلمي بجامعة جازان The impact of Training Counseling Program in The Development of Pride". EKB Journal Management System, 9, 32 الجزء الثانى, 2019, 1-22. doi: 10.21608/sero.2019.91303
أحمد, ., کليبى, ., مسملى, . (2019). 'أثر برنامج إرشادي تدريبي في تنمية الاعتزاز بالهوية الوطنية والشعور بالانتماء لدى الطالب المعلم تخصص صعوبات التعلم في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية (2030) بحث مقدم لمشروع باحث (6) برقم (FR6-96)جهة التمويل: عمادة البحث العلمي بجامعة جازان The impact of Training Counseling Program in The Development of Pride', EKB Journal Management System, 9(32 الجزء الثانى), pp. 1-22. doi: 10.21608/sero.2019.91303
أحمد, ., کليبى, ., مسملى, . أثر برنامج إرشادي تدريبي في تنمية الاعتزاز بالهوية الوطنية والشعور بالانتماء لدى الطالب المعلم تخصص صعوبات التعلم في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية (2030) بحث مقدم لمشروع باحث (6) برقم (FR6-96)جهة التمويل: عمادة البحث العلمي بجامعة جازان The impact of Training Counseling Program in The Development of Pride. EKB Journal Management System, 2019; 9(32 الجزء الثانى): 1-22. doi: 10.21608/sero.2019.91303