فعالية استخدام إجراء التأخير الزمني المتدرج في إکساب مهارة قراءة بعض الکلمات الوظيفية للتلميذات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة والمتوسطة (دراســـــة مقـــارنــــة) The Efficiency of Using Progressive Time Delay Procedure (PTD) in Teaching Reading Skill of Some Functional Words to Female Students of Mild and Moderate Intellectual Disabilities ( A Compara
العتيبى, ., الغامدى, . (2019). فعالية استخدام إجراء التأخير الزمني المتدرج في إکساب مهارة قراءة بعض الکلمات الوظيفية للتلميذات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة والمتوسطة (دراســـــة مقـــارنــــة) The Efficiency of Using Progressive Time Delay Procedure (PTD) in Teaching Reading Skill of Some Functional Words to Female Students of Mild and Moderate Intellectual Disabilities ( A Compara. EKB Journal Management System, 8(28 الجزء الأول), 1-31. doi: 10.21608/sero.2019.91387
بندر العتيبى; عائشة الغامدى. "فعالية استخدام إجراء التأخير الزمني المتدرج في إکساب مهارة قراءة بعض الکلمات الوظيفية للتلميذات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة والمتوسطة (دراســـــة مقـــارنــــة) The Efficiency of Using Progressive Time Delay Procedure (PTD) in Teaching Reading Skill of Some Functional Words to Female Students of Mild and Moderate Intellectual Disabilities ( A Compara". EKB Journal Management System, 8, 28 الجزء الأول, 2019, 1-31. doi: 10.21608/sero.2019.91387
العتيبى, ., الغامدى, . (2019). 'فعالية استخدام إجراء التأخير الزمني المتدرج في إکساب مهارة قراءة بعض الکلمات الوظيفية للتلميذات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة والمتوسطة (دراســـــة مقـــارنــــة) The Efficiency of Using Progressive Time Delay Procedure (PTD) in Teaching Reading Skill of Some Functional Words to Female Students of Mild and Moderate Intellectual Disabilities ( A Compara', EKB Journal Management System, 8(28 الجزء الأول), pp. 1-31. doi: 10.21608/sero.2019.91387
العتيبى, ., الغامدى, . فعالية استخدام إجراء التأخير الزمني المتدرج في إکساب مهارة قراءة بعض الکلمات الوظيفية للتلميذات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة والمتوسطة (دراســـــة مقـــارنــــة) The Efficiency of Using Progressive Time Delay Procedure (PTD) in Teaching Reading Skill of Some Functional Words to Female Students of Mild and Moderate Intellectual Disabilities ( A Compara. EKB Journal Management System, 2019; 8(28 الجزء الأول): 1-31. doi: 10.21608/sero.2019.91387