آراء أعضــاء هيئــة التــدريــس نحــو استخــدام نمـوذج الاستجـابـة للتـدخـل في برامـج صعـوبـات التعلــم Opinions of Faculty Members about Using Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs
أبا حسين, ., الشويعر, . (2019). آراء أعضــاء هيئــة التــدريــس نحــو استخــدام نمـوذج الاستجـابـة للتـدخـل في برامـج صعـوبـات التعلــم Opinions of Faculty Members about Using Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs. EKB Journal Management System, 8(28 الجزء الثانى), 1-32. doi: 10.21608/sero.2019.91410
وداد أبا حسين; شروق الشويعر. "آراء أعضــاء هيئــة التــدريــس نحــو استخــدام نمـوذج الاستجـابـة للتـدخـل في برامـج صعـوبـات التعلــم Opinions of Faculty Members about Using Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs". EKB Journal Management System, 8, 28 الجزء الثانى, 2019, 1-32. doi: 10.21608/sero.2019.91410
أبا حسين, ., الشويعر, . (2019). 'آراء أعضــاء هيئــة التــدريــس نحــو استخــدام نمـوذج الاستجـابـة للتـدخـل في برامـج صعـوبـات التعلــم Opinions of Faculty Members about Using Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs', EKB Journal Management System, 8(28 الجزء الثانى), pp. 1-32. doi: 10.21608/sero.2019.91410
أبا حسين, ., الشويعر, . آراء أعضــاء هيئــة التــدريــس نحــو استخــدام نمـوذج الاستجـابـة للتـدخـل في برامـج صعـوبـات التعلــم Opinions of Faculty Members about Using Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs. EKB Journal Management System, 2019; 8(28 الجزء الثانى): 1-32. doi: 10.21608/sero.2019.91410