فاعلية برنامج تدريبي قائم على الألعاب التعليمية لخفض اضطراب قصور الانتباه وفرط الحرکة وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة The training program effectiveness based on educational games to reduce attention deficit disorder and hyperactivity in improving the social interaction of students with simple mental disabilities
جريش, ., البعلى, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي قائم على الألعاب التعليمية لخفض اضطراب قصور الانتباه وفرط الحرکة وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة The training program effectiveness based on educational games to reduce attention deficit disorder and hyperactivity in improving the social interaction of students with simple mental disabilities. EKB Journal Management System, 6(25 الجزء الأول), 257-293. doi: 10.21608/sero.2018.91481
منى جريش; رانيا البعلى. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على الألعاب التعليمية لخفض اضطراب قصور الانتباه وفرط الحرکة وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة The training program effectiveness based on educational games to reduce attention deficit disorder and hyperactivity in improving the social interaction of students with simple mental disabilities". EKB Journal Management System, 6, 25 الجزء الأول, 2018, 257-293. doi: 10.21608/sero.2018.91481
جريش, ., البعلى, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على الألعاب التعليمية لخفض اضطراب قصور الانتباه وفرط الحرکة وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة The training program effectiveness based on educational games to reduce attention deficit disorder and hyperactivity in improving the social interaction of students with simple mental disabilities', EKB Journal Management System, 6(25 الجزء الأول), pp. 257-293. doi: 10.21608/sero.2018.91481
جريش, ., البعلى, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على الألعاب التعليمية لخفض اضطراب قصور الانتباه وفرط الحرکة وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة The training program effectiveness based on educational games to reduce attention deficit disorder and hyperactivity in improving the social interaction of students with simple mental disabilities. EKB Journal Management System, 2018; 6(25 الجزء الأول): 257-293. doi: 10.21608/sero.2018.91481