معايير تصميم بيئة تعلم إلکتروني قائمة على المحاکاة لتنمية التصور البصري المکاني لطلاب المرحلة الإعدادية | ||||
تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث | ||||
Article 2, Volume 30, Issue 2, February 2020, Page 21-51 PDF (556.06 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tesr.2020.91496 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
الشحات سعد عثمان* 1; محمود سعد عبد المنعم هاشم* 2; محمود عبد المنعم مرسى* 3 | ||||
1أستاذ تکنولوجيا التعليم ووکيل کلية التربية – جامعة دمياط لشئون التعليم والطلاب | ||||
2معلم رياضيات وباحث ماجستير فى تکنولوجيا التعليم | ||||
3مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة دمياط | ||||
Statistics Article View: 183 PDF Download: 387 |
||||