EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 2, February 2020  XML

1

محفزات الالعاب" Gamification".

Page 3-20
وليد يوسف محمد إبراهيم

2

معايير تصميم بيئة تعلم إلکتروني قائمة على المحاکاة لتنمية التصور البصري المکاني لطلاب المرحلة الإعدادية

Page 21-51
الشحات سعد عثمان; محمود سعد عبد المنعم هاشم; محمود عبد المنعم مرسى

3

المعايير التصميمية لبيئات التدريب الإلکتروني القائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات تطوير أجهزة الکمبيوتر الافتراضية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم The Designing Criteria of The Electronic Training Environments Based on Connectivism Theory for Enhancing The Skills of Developing Virtual Computer Machines

Page 53-103
نشوى رفعت شحاتة; سهير حمدى فرج; سعاد محمد عباس على الطحان

4

مجالي الرؤية (الواسع/المحدود) في بيئة الواقع المعزز وأثرهما على ‏تنمية مهارات التفکير البصري وبقاء أثر التعلم في مادة أساسيات ‏الحاسب الآلي لدى الطلاب الصم ‏

Page 105-210
محمد زيدان عبدالحميد; زينب ياسين محمد

5

نمط عرض الوکيل التربوى المحفز (لفظى- مصور) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات مادة الحاسب والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء نموذج کيلر

Page 211-358
سلوى فتحى محمود المصرى