iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 2, February 2020
1
محفزات الالعاب" Gamification".
Page
3-20
وليد يوسف محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
353.57 K
|
View on SCiNiTO
2
معايير تصميم بيئة تعلم إلکتروني قائمة على المحاکاة لتنمية التصور البصري المکاني لطلاب المرحلة الإعدادية
Page
21-51
الشحات سعد عثمان; محمود سعد عبد المنعم هاشم; محمود عبد المنعم مرسى
View Article
|
PDF
556.06 K
|
View on SCiNiTO
3
المعايير التصميمية لبيئات التدريب الإلکتروني القائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات تطوير أجهزة الکمبيوتر الافتراضية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم The Designing Criteria of The Electronic Training Environments Based on Connectivism Theory for Enhancing The Skills of Developing Virtual Computer Machines
Page
53-103
نشوى رفعت شحاتة; سهير حمدى فرج; سعاد محمد عباس على الطحان
View Article
|
PDF
671.1 K
|
View on SCiNiTO
4
مجالي الرؤية (الواسع/المحدود) في بيئة الواقع المعزز وأثرهما على تنمية مهارات التفکير البصري وبقاء أثر التعلم في مادة أساسيات الحاسب الآلي لدى الطلاب الصم
Page
105-210
محمد زيدان عبدالحميد; زينب ياسين محمد
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
5
نمط عرض الوکيل التربوى المحفز (لفظى- مصور) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات مادة الحاسب والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء نموذج کيلر
Page
211-358
سلوى فتحى محمود المصرى
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO