فعالية المدخل ما وراء المعرفي في تحسين الوعي بالعمليات ما وراء الابتکارية ومستوى التحصيل الدراسي في مادة التربية الاجتماعية والوطنية والاتجاه نحوها لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم The effectiveness the of the Metacognitive Approach in improving the Awareness of Meta-creativity processes and the level of educational ac
وهدان, . (2018). فعالية المدخل ما وراء المعرفي في تحسين الوعي بالعمليات ما وراء الابتکارية ومستوى التحصيل الدراسي في مادة التربية الاجتماعية والوطنية والاتجاه نحوها لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم The effectiveness the of the Metacognitive Approach in improving the Awareness of Meta-creativity processes and the level of educational ac. EKB Journal Management System, 6(22 الجزء الثانى), 35-98. doi: 10.21608/sero.2018.91697
سربناس ربيع عبدالنبي وهدان. "فعالية المدخل ما وراء المعرفي في تحسين الوعي بالعمليات ما وراء الابتکارية ومستوى التحصيل الدراسي في مادة التربية الاجتماعية والوطنية والاتجاه نحوها لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم The effectiveness the of the Metacognitive Approach in improving the Awareness of Meta-creativity processes and the level of educational ac". EKB Journal Management System, 6, 22 الجزء الثانى, 2018, 35-98. doi: 10.21608/sero.2018.91697
وهدان, . (2018). 'فعالية المدخل ما وراء المعرفي في تحسين الوعي بالعمليات ما وراء الابتکارية ومستوى التحصيل الدراسي في مادة التربية الاجتماعية والوطنية والاتجاه نحوها لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم The effectiveness the of the Metacognitive Approach in improving the Awareness of Meta-creativity processes and the level of educational ac', EKB Journal Management System, 6(22 الجزء الثانى), pp. 35-98. doi: 10.21608/sero.2018.91697
وهدان, . فعالية المدخل ما وراء المعرفي في تحسين الوعي بالعمليات ما وراء الابتکارية ومستوى التحصيل الدراسي في مادة التربية الاجتماعية والوطنية والاتجاه نحوها لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم The effectiveness the of the Metacognitive Approach in improving the Awareness of Meta-creativity processes and the level of educational ac. EKB Journal Management System, 2018; 6(22 الجزء الثانى): 35-98. doi: 10.21608/sero.2018.91697