مؤشرات صعوبات الذاکرة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر معلماتهن Indicators of Memories obstacles in learning disabitities Students in Primary Stage from their teachers poin Of view
الدوسري, ., الکثـــيري, . (2017). مؤشرات صعوبات الذاکرة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر معلماتهن Indicators of Memories obstacles in learning disabitities Students in Primary Stage from their teachers poin Of view. EKB Journal Management System, 5(20 الجزء الأول), 89-123. doi: 10.21608/sero.2017.91740
ليلى هديب محمد الدوسري; نـــورة علـي الکثـــيري. "مؤشرات صعوبات الذاکرة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر معلماتهن Indicators of Memories obstacles in learning disabitities Students in Primary Stage from their teachers poin Of view". EKB Journal Management System, 5, 20 الجزء الأول, 2017, 89-123. doi: 10.21608/sero.2017.91740
الدوسري, ., الکثـــيري, . (2017). 'مؤشرات صعوبات الذاکرة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر معلماتهن Indicators of Memories obstacles in learning disabitities Students in Primary Stage from their teachers poin Of view', EKB Journal Management System, 5(20 الجزء الأول), pp. 89-123. doi: 10.21608/sero.2017.91740
الدوسري, ., الکثـــيري, . مؤشرات صعوبات الذاکرة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر معلماتهن Indicators of Memories obstacles in learning disabitities Students in Primary Stage from their teachers poin Of view. EKB Journal Management System, 2017; 5(20 الجزء الأول): 89-123. doi: 10.21608/sero.2017.91740